16 أبريل 2024

نادي ميلان يعلن التعاقد مع البلجيكي شارل دي كيتلار

Maroc24 | رياضة |  
نادي ميلان يعلن التعاقد مع البلجيكي شارل دي كيتلار

أعلن نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم تعاقده مع لاعب الوسط الدولي البلجيكي الواعد شارل دي كيتلار لمدة خمسة مواسم قادما من كلوب بروج.

وقال النادي اللومباردي على موقعه على الإنترنت أن “اللاعب (21 عاما) وقع عقدا حتى 30 يونيو 2027 وسيرتدي القميص رقم 90”.

وكان اللاعب الواعد لمنتخب “الشياطين الحمر” (8 مباريات دولية وهدف واحد) وصل مساء ليلة الاثنين الثلاثاء إلى ميلانو، وتم استقباله من قبل بعض المشجعين وأجرى صباح الثلاثاء فحصه الطبي الروتيني تمهيدا لتوقيع عقد مع روسونيري.

ويأتي التعاقد مع دي كيتلار، الذي تألق الموسم الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بقميص النادي البلجيكي، في إطار سياسة بطل إيطاليا، العائد إلى القمة، المعتمدة بشكل خاص على اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بإمكانيات تطوير عالية.

وبات دي كيتلار ثالث تعاقدات ميلان في الصيف الحالي بعد مواطنه ديفوك أوريغي القادم في صفقة انتقال حر من ليفربول الإنجليزي والفرنسي ياسين عدلي من بوردو.

وخسر ميلان خدمات لاعب وسطه المدافع الدولي العاجي فرانك كيسييه المنتقل إلى برشلونة الإسباني في صفقة حرة وقطب الدفاع أليسيو رومانيولي المنضم إلى لاتسيو.

ويفتتح ميلان حملة الدفاع عن لقبه في 13 غشت المقبل باستضافة أودينيزي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.