18 أبريل 2024

مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيس من أياكس أمستردام الهولندي

Maroc24 | رياضة |  
مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيس من أياكس أمستردام الهولندي

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي ،اليوم الأحد، توصله لاتفاق مع أياكس أمستردام الهولندي للحصول من الأخير على خدمات المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس.

وقال يونايتد، في بيان، إن “النادي يعلن توصله لإتفاق مع أياكس بشأن انتقال المدافع الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس”، كاشفا أن الصفقة ستحسم رسميا بعد تجاوز الفحص الطبي الروتيني ووضع اللمسات الأخيرة على شروط اللاعب.

وأفادت وسائل الإعلام البريطانية أن قيمة صفقة التعاقد مع الأرجنتيني البالغ 24 عاما ستكلف يونايتد 50 مليون يورو.

وبات مارتينيس الذي إنتقل لأياكس في صيف 2019 قادما من نادي ديفينسا إي جوستيسيا الأرجنتيني بعقد لأربعة أعوام مع خيار التمديد لعام إضافي، ثالث تعاقدات يونايتد هذا الصيف بعد الظهير الهولندي تيريل مالاسيا وصانع الألعاب الدانماركي كريستيان إريكسن.

وسيجتمع مارتينيس مجددا بمدربه في أياكس الهولندي إريك تن هاغ الذي استلم مهام الاشراف على يونايتد اعتبارا من الموسم الحالي.

ويسعى يونايتد أيضا إلى ضم لاعب الوسط الهولندي فرنكي دي يونغ المتمسك بالبقاء مع برشلونة الإسباني، رغم توصل الأخير لاتفاق بشأنه مع “الشياطين الحمر” وفق التقارير في إسبانيا وإنجلترا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.