19 أبريل 2024

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام نجمه كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام نجمه كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية ان نادي مانشستر يونايتد فتح باب الرحيل أمام نجم الفريق كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مبرزة أن “الدون ” قدم طلبا رسميا للرحيل، وذلك بعد تغيبه عن التديربات الجماعية للفريق.

و هكذا ، أكدت صحيفة “ذا صن”، أن إدارة مانشستر يونايتد باتت متقبلة لرحيل كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

و ذكرات شبكة “سكاي سبورتس”أن رونالدو يتغيب عن تدريب مانشستر يونايتد ليوم الثالث على التوالي، والنادي لا يعلم هل سيسافر رونالدو مع الفريق يوم الجمعة في جولة يونايتد التحضيرية للموسم الجديد بتايلاند وأستراليا.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو متخوف من تكرار نفس تجربة الموسم الماضي مع الشياطين الحمر، فالفريق عاش موسما هو الأوسأ له، واحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي لن يمكنه من خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للمسو المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو، محبط بشدة من موسم الانتقالات الصيفي الذي حدث في فريقه، فعلى الرغم من أنه كان متحمساً للبقاء في مانشستر الموسم المقبل، إلا أنه لديه شعور بالخوف من خسارة الألقاب الفردية والجماعية التي يرغب في حصدها خلال الموسم المقبل.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.