29 مارس 2024

صرف منحة مالية لأرامل ومتقاعدي موظفي الأمن

Maroc24 | مجتمع |  
صرف منحة مالية لأرامل ومتقاعدي موظفي الأمن

قامت المديرية العامة للأمن الوطني  بصرف منحة مالية استثنائية لفائدة أرامل ومتقاعدي موظفي الأمن الوطني، وذلك في إطار دعم الخدمات الاجتماعية التي تقدمها مؤسسة محمد السادس لموظفي الأمن الوطني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واشار بلاغ للمديرية العامة أن صرف هذه المنحة الاستثنائية، يأتي تنفيذا لتوجيهات المدير العام للأمن الوطني، القاضية بتدعيم الخدمات الاجتماعية المقدمة لأرامل ومتقاعدي الأمن الوطني، حيث تم تخصيص مبلغ 1500 درهم لفائدة 3500 أرملة و2000 درهم لفائدة 400 متقاعد من أسرة الأمن الوطني، ممن يتقاضون معاشات تقاعد تقل عن 2000 درهم في الشهر.

واكد المصدر ذاته أن هذه المبادرة السنوية تأتي تكريسا للرعاية الممدودة والعناية الموصولة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لهذه الفئة العزيزة من أسرتها الكبيرة، وذلك في إطار العرفان والامتنان وتوطيد أواصر التواصل مع أسر موظفي الأمن الوطني الذين تقاعدوا أو وافتهم المنية وهم يقدمون أعمالا جليلة لقضايا أمن وطنهم ومواطنيهم.

وتاتي هذه المبادرة ذات الطابع الاجتماعي والإنساني، في سياق تنزيل التعليمات الملكية السامية القاضية بالنهوض بالأوضاع الاجتماعية لأسرة الأمن الوطني قاطبة .


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.