25 أبريل 2024

البطولة المغرببة 2022 : شباب المحمدية ينهزم بميدانه أمام فريق الجيش الملكي

Maroc24 | رياضة |  
البطولة المغرببة 2022 : شباب المحمدية ينهزم بميدانه أمام فريق الجيش الملكي

انهزم فريق شباب المحمدية أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق الجيش الملكي بهدفين دون رد، قبل ان يعزز تفوقه في الشوط الثاني بتوقيع هدف ثالث .

وافتتح فريق الجيش الملكي ، حصة التسجيل بواسطة المهاجم إسماعيل خافي ، في الدقيقة الـ26، من الشوط الأول ، ثم عزز الزعيم تقدمه بهدف ثاني من توقيع الجناح رصا سليم في الدقيقة 30 ، ليختتم حمزة مجاهد مهرجان الأهداف بتوقيع هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 82 .

و بهذه النتيجة عزز فريق الجيش الملكي موقع في الرتبة الثالثة بمجموع 46 نقطة فيما تجمد رصيد فريق شباب المحمدية في 34 نقطة في المركز العاشر .

وكان فريق الجيش الملكي قد حسم لقاء الذهاب ( الدورة 13 ) امام حسنية اكادير بهدف دون رد .

وخلال الدورة المقبلة 29 يحط فريق الجيش الملكي الرحال في مدينة الدار البيضاء لمواجهة الرجاء الرياضي فيما يحل فريق شباب المحمدية بمدينة بركان لمواجهة النهضة المحلية .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.