18 أبريل 2024

السيد عبد اللطيف وهبي يشرف على تدشين مجموعة من المشاريع ببني ملال

Maroc24 | جهات | سلايدر |  
السيد عبد اللطيف وهبي يشرف على تدشين مجموعة من المشاريع ببني ملال

سعيا لإذكاء النجاعة في مجال تقريب بنيات العدالة للمواطن والمرتفق، حل يومه الأربعاء 08 يونيو 2022 على الساعة العاشرة صباحا ، السيد وزير العدل عبد اللطيف وهبي ،مرفوقا بالسيد الرئيس المنتدب للمجلس الاعلى للسلطة القضائية والسيد رئيس النيابة العامة، وبعض مسؤولي الإدارة المركزية.

وقد مرت زيارة هذا اليوم وفق البرنامج الموالي :

أشرف السيد الوزير رفقة الوفد المرافق له على تدشين مركز القاضي المقيم بأبزو، وقد شيد هذا المشروع على مساحة تقدر 1746 متر مربع بتكلفة اجمالية قدرت ب 7.953.384 حيث يتكون المشروع من طابقين أرضي وطابق أول وقاعة للجلسات و15مكتبا.

هذا و قام السيد الوزير بعدها بتدشين مركز القاضي المقيم المؤقت بتيلوكيت، الذي شيد على مساحة 190 متر مربع.وجدير بالذكر أن هذا المشروع يتضمن قاعة للجلسات و3 مكاتب ومرفق صحي، قدرت تكلفته الاجمالية 51.300.00.

ويظهر هذا البرنامج الأهمية التي يوليها السيد عبد اللطيف وهبي لتنزيل التوجيهات الملكية السامية، الرامية لبلورة القضاء في خدمة المواطن على أرض الواقع، وذلك من خلال تحديث البنية التحتية لمرافق العدالة بكافة ربوع المملكة.

وقد شكلت هذه الزيارات فرصة للوقوف، من جهة على جاهزية البنيات التحتية بالدائرة القضائية لمدينة بني ملال، ومن جهة أخرى استجابتها لمختلف الشروط التي تلبي تطلعات العاملين والمرتفقين على حد السواء.

المصدر : وزارة العدل


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.