28 مارس 2024

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن عن مصاريف الحج للموسم الجاري

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن عن مصاريف الحج للموسم الجاري

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الاثنين، أن مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم هو ثلاثة وستون ألفا وثمانمائة درهم (63800 درهم)، وهو مبلغ غير شامل لمصاريف الجيب.

“يتعين على جميع من توفرت فيه الشروط (قرعة 2019 وشرط السن والتلقيح) أن يقوم بإيداع مبلغ المصاريف دفعة واحدة بإحدى وكالات بريد بنك في المدة الآتية: ما بين صباح يوم الاثنين 30 ماي وعشية يوم الجمعة 3 يونيو؛ ومدة الإيداع ومكانه يسريان على المؤطرين بالوزارة والمؤطرين بوكالات الأسفار”، يورد بلاغ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وأضافت الوزارة أنه “يتعين على من يتقدم لأداء المصاريف بوكالات بريد بنك أن يكون مصحوبا ببطاقة التعريف الوطنية وشهادة التلقيح الخاص بكوفيد 19 (جرعة واحدة من صنف جونسون آند جونسون أو جرعتان من أحد الأصناف الأخرى”.

وجاء هذا الإعلان لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بعد التوصل، أمس الأحد، بمعلومات من الجهات المكلفة بالحج في المملكة العربية السعودية بخصوص كلفة الخدمات الأساسية والإضافية، وعملا بتوصيات اللجنة الملكية للحج في اجتماع يوم 10 ماي الجاري.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.