25 أبريل 2024

السيد عبد اللطيف وهبي يعقد لقاء مع الملحقين القضائيين

السيد عبد اللطيف وهبي يعقد لقاء مع الملحقين القضائيين

إلتقى السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل، يومه الأربعاء 18 ماي 2022 الملحقين القضائيين الفوج 45 وممثلي الفوج 44 بحضور السيد محمد عبد النباوي الرئيس المنتدب للسلطة القضائية و السيد مولاي الحسن الداكي رئيس النيابة العامة وعدد من مسؤولي الإدارة المركزية بوزارة العدل وعدد كبير من المسؤولين القضائيين بالمملكة.

في بداية اللقاء، تقدم السيد الوزير بكلمة ذكر فيها بالجهود الوطنية في مجال إصلاح منظومة العدالة وتعزيز استقلال القضاء، مذكرا بأهمية التكوين والتكوين المستمر في إغناء المعارف وإنماء القدرات وتطوير المهارات المعلوماتية.

كما شهد اللقاء التواصلي تسليم ممثلي الملحقين القضائين الفوج 44 حواسيب محمولة، لتمكنهم من المتابعة الرقمية ولمساعدتهم في تكوينهم وعملهم وفي تداريبهم في إطار توجه بلادنا لإعتماد المحكمة الرقمية بغية تجويد الخدمة القضائية.

و اختتم هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية للملحقين القضائيين فوج 45 وممثلي عن فوج 44 مع السيد الوزير عبد اللطيف وهبي و السيد محمد عبد النباوي الرئيس المنتدب للسلطة القضائية و السيد مولاي الحسن الداكي رئيس النيابة العامة ومسؤولي الإدارة المركزية وعدد كبير من المسؤولين القضائيين بالمملكة.

المصدر : وزارة العدل


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.