19 أبريل 2024

كأس العالم لرياضات الكيك بوكسينغ 2022 : المنتخب المغربي يحرز تسع ميداليات منها ذهبية واحدة

كأس العالم لرياضات الكيك بوكسينغ 2022 : المنتخب المغربي يحرز تسع ميداليات منها ذهبية واحدة

أحرز المنتخب المغربي الرديف تسع ميداليات (1 ذهبية 1 فضية 7 برونزية)، خلال كأس العالم لرياضات الكيك بوكسينغ، التي احتضنتها مدينة اسطنبول التركية من 12 إلى 15 ماي الجاري. وعادت الميدالية الذهبية لمحمد ياسين محسون (وزن أقل من 67 كلغ) لصنف اللاوكيك، وذلك بعد تغلبه في الدور الأول على العراقي حسن جواد وتجاوزه للتركي يوزين سوبين ثم تفوقه في نصف النهاية على التركي كوركماز إمر ، قبل أن يفوز في مباراة النهاية على التركي الآخر كاركوز هازان.

أما الميدالية الفضية فكانت من نصيب اللاعب محسن بوفار (وزن أقل من 54 كلغ) لصنف الفول كونتاكت، وذلك عقب فوزه في الدور الأول على التركي البستانلي محمد كان ثم في نصف النهاية على الكازاخستاني طالكا بوكباساروف، قبل أن يتعثر في المباراة النهائية أمام فابريس ميشال من جزر موريس.

وانتزع الميداليات البرونزية السبع كل من حمزة الحيمر المشارك (وزن أقل من 71 كلغ) وسلمى أجبور (وزن أقل من 60 كلغ) وأميمة أبيدة (وزن أقل من 60 كلغ) وكوثر باعراب (وزن أقل من 65 كلغ) والطاهري عثمان (وزن أقل من 75 كلغ) في صنف اللاوكيك، ثم ريما ريحان (وزن أقل من 60 كلغ) ورضا الحمزاوي (وزن أقل من 67 كلغ) في صنف الفول كونتاكت.

وعرفت منافسات كأس العالم مشاركة أكثر من 3200 لاعبا و لاعبة ينتمون ل43 بلدا من مختلف بقاع العالم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.