29 مارس 2024

بطولة إنجلترا .. توخل يؤكد رحيل روديغر عن تشلسي نهاية الموسم

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إنجلترا .. توخل يؤكد رحيل روديغر عن تشلسي نهاية الموسم

كشف المدرب الألماني توماس توخل ،اليوم الأحد، أن مواطنه المدافع أنتونيو روديغر سيرحل عن نادي تشلسي الانجليزي مع نهاية عقده هذا الموسم، بعد خمسة أعوام في النادي اللندني.

وتعرضت محاولات تشلسي للإبقاء على خدمات روديغر لانتكاسة بسبب عقوبات الحكومة البريطانية على المالك الروسي رومان أبراموفيتش، والتي تضمنت قاعدة تنص على حرمان اللاعبين الحاليين من التوقيع على عقود جديدة.

وأشارت بعض التقارير إلى أن “البلوز” قدم عرضا لروديغر قبل العقوبات، ولكن لم يتم وضع اللمسات الاخيرة عليه بعد طلب للحصول على رسوم ضخمة للتوقيع وللوكيل.

وقال توخل، في تصريح بعد الفوز على وست هام يونايتد الذي غاب عنه المدافع بسبب الاصابة وتابعه من المدرجات، إن “توني حديث الإعلام. يريد أن يترك النادي. أبلغني ذلك في حديث خاص”.

وأضاف “قدمنا كل شيء، أنا والنادي ولكن لم نتمكن من الكفاح بعد الآن بسبب الواقع. من دون العقوبات، بإمكاننا أقله أن نستمر في الكفاح ولكن ما بيدنا حيلة. إنه قراره”.

ووصل روديغر (29 عاما) إلى غرب لندن من روما الايطالي عام 2017 وهو مرتبط بالانتقال إلى العديد من الاندية أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيان وبايرن ميونيخ وباريس سان جرمان بطلا ألمانيا وفرنسا على التوالي.

وحقق مع تشلسي لقب دوري الأبطال وكأس العالم للأندية حيث لعب دورا محوريا في الانتصارات.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.