29 مارس 2024

عبد اللطيف الروجا يقدم أوراق اعتماده كسفير ممثل دائم للمغرب لدى تجمع دول الساحل والصحراء

عبد اللطيف الروجا يقدم أوراق اعتماده كسفير ممثل دائم للمغرب لدى تجمع دول الساحل والصحراء

سلم سفير صاحب الجلالة بتشاد ، السيد عبد اللطيف الروجا ، أمس الجمعة ، أوراق اعتماده للأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء ، بريجي رافيني ، بصفته ممثلا دائما للمملكة لدى تجمع دول الساحل والصحراء.

وخلال حفل تسليم أوراق الاعتماد ، استعرض الدبلوماسي المغربي والأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء العلاقات المتميزة بين هذه الهيئة والمملكة المغربية والتي تتسم ، على الخصوص ، بتبادل الزيارات رفيعة المستوى.

وقال السفير المغربي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ” حظيت بشرف الاستقبال من طرف السيد الأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء لتسليمه أوراق اعتمادي سفيرا ممثلا دائما للمملكة لدى تجمع دول الساحل والصحراء “.

وأبرز أن اللقاء كان مناسبة لاستعراض العلاقات بين المغرب وتجمع دول الساحل والصحراء ، ومناقشة بالخصوص ، التحديات والسياق الدولي والإقليمي ، وكذا الدور الذي يتعين أن يلعبه تجمع دول الساحل والصحراء لمواجهة هذه التحديات.

كما تطرق الدبلوماسي المغربي والسيد بريجي رافيني للبرامج والاستحقاقات المقبلة لتجمع دول الساحل والصحراء المرتقبة في إطار أنشطة هذه المؤسسة.

وجرى حفل تسليم أوراق الاعتماد بحضور مساعد الأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء ، عبد الرحيم قدميري ، وأعضاء ومديرو الأمانة التنفيذية لتجمع دول الساحل والصحراء.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.