19 أبريل 2024

الجمهور يتضامن مع رونالدو في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

Maroc24 | رياضة |  
الجمهور يتضامن مع رونالدو في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

اعتبر يورغن كلوب مدرب ليفربول أن إظهار الدعم لكريستيانو رونالدو خلال الفوز 4-صفر على مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء كان “أقوى لحظة في المباراة” حيث وقف المشجعون لمدة دقيقة للتضامن مع النجم البرتغالي بعد وفاة طفله الرضيع.

وكان رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز أعلنا في أكتوبر الماضي أنهما ينتظران توأمين وأعلنا يوم الاثنين الماضي وفاة أحدهما.

وقال كلوب للصحفيين “بالتأكيد كانت أقوى لحظة في المباراة رغم النتيجة الرائعة التي حققناها. كانت الدقيقة السابعة الأبرز في المباراة عندما أظهرت جماهيرنا معدنها الأصيل. أظهر الملعب كله معدنه الأصيل. هناك أشياء كثيرة أكثر أهمية في الحياة من كرة القدم. مشاعرنا جميعا مع كريستيانو وعائلته”.

وعبرت الجماهير عن تضامنها مع رونالدو، الذي لم يلعب يوم الثلاثاء، في الدقيقة السابعة حيث هتف مشجعو ليفربول “لن تسير وحدك” بينما صفقت جماهير يونايتد، فيما ارتدى الفريقان شارات سوداء.

وأشاد غاري لينكر مهاجم إنجلترا السابق بهذه الالتفاتة ، حيث كتب على تويتر “تصفيق جميل ومؤثر وصادق لكريستيانو. أقول لجماهير ليفربول أحسنتم”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.