19 أبريل 2024

كأس العالم للفروسية 2022 : المغربي ياسين الرحموني يتأهل للنهائي في صنف الترويض

كأس العالم للفروسية 2022 : المغربي ياسين الرحموني يتأهل للنهائي في صنف الترويض

حجز الفارس المغربي ياسين الرحموني رفقة الجواد ” All at Once ” تذكرة العبور الى نهائي كأس العالم للفروسية 2022 الخاص بالفردي في صنف الترويض، المقامة حاليا في لايبزيغ بألمانيا.و بلغ الفارس المغربي الدور النهائي، الذي سيجرى غدا السبت ، بعد توقيعه رفقة جواده على أداء جيد تميز بتسجيله لنتيجة 69,901 في المائة. و يعد الفارس المغربي ياسين الرحموني بمعية جواده “All at Once ” ،الممثل الوحيد للألوان الوطنية والمجموعة السابعة للاتحاد الدولي (FEI) في صنف الترويض.

و يعتبر نهائي كأس العالم في صنف الترويض، المنعقد في الفترة الممتدة من 6 إلى 10 أبريل الجاري في لايبزيغ بألمانيا حدثا مهما في مشهد رياضة الفروسية الدولي ، حيث يجمع أفضل فرسان العالم في هذا المجال.

وتأتي مشاركة الفارس الرحموني في هذا المحفل العالمي بعد أدائه الجيد رفقة حصانه ” أول آت وانس ” في جائزة “شيرتوغيبوخ S’hertogenbosh” الدولية للترويض بهولندا .

وجدير ذكره أن الفارس المغربي ياسين الرحموني كان قد شارك في دورتين للألعاب الأولمبية بكل من أولمبياد لندن عام 2012 رفقة الفرس ” فلوريسكو إن آر دبليو Floresco NRW”، ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي حقق فيها انتصارا للمغرب رفقة الفرس “أول آت وانس All at Once”. ” .

وشارك الفارس المغربي ضمن مساره بمعية فرسه “فلوريسكو إن آر دبليو Floresco NRW” في دورة الألعاب العالمية للفروسية التي أقيمت سنة 2014، بكاين في نورماندي ( فرنسا) .

ويحظى ياسين الرحموني بمكانة متميزة بين مائة أفضل فرسان العالم في الترويض ، حيث يحتل المرتبة 97 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للفروسية (FEI) ، الذي تم نشره في مارس الماضي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.