24 أبريل 2024

تأكد غياب بنزيمة عن الكلاسيكو

Maroc24 | رياضة |  
تأكد غياب بنزيمة عن الكلاسيكو

أكد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد اليوم السبت ،غياب مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ، عن مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة المقررة غدا الاحد على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، لعدم تعافيه من إصابة في ربلة ساقه اليسرى.

ويشكل غياب بنزيمة ضربة قوية لريال مدريد لأنه يتألق بشكل لافت هذا الموسم وسجل 22 هدفا في الدوري المحلي يتصدر بها ترتيب الهدافين، كما ساهم بشكل كبير في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة ضد باريس سان جرمان الفرنسي والتي انتهت بفوزه 3-1 في اياب ثمن النهائي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عشية المباراة “كريم و(الظهير الفرنسي فرلان) مندي لا يستطيعان اللعب غدا (الاحد). سيبقيان هنا معنا الأسبوع المقبل”.

وكان مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان استدعى بنزيمة لخوض المباراتين الوديتين ضد كوت ديفوار وجنوب إفريقيا في 25 مارس و29 منه في مرسيليا وليل تواليا.

وتعرض بنزيمة للاصابة خلال مباراة فريقه الاخيرة ضد مايوركا في الدوري المحلي الاثنين الماضي عندما سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل ان يغادر ارضية الملعب في الدقيقة 87.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.