17 يوليوز 2024

ادراج اسم ديوكوفيتش في قرعة بطولة إنديان ويلز لكرة المضرب

Maroc24 | رياضة |  
ادراج اسم ديوكوفيتش في قرعة بطولة إنديان ويلز لكرة المضرب

أدرج اسم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف ثانيا عالميا، في سحب قرعة بطولة إنديان ويلز الدولية لكرة المضرب على الرغم من الشكوك التي تحوم حول مشاركته على خلفية عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا

و كشف المشرفون عن البطولة الاميركية والتي تعتبر من دورات الماسترز للرجال والألف لدى السيدات انهم على اتصال مع فريق ديوكوفيتش لمعرفة ما اذا كان يريد أن يشارك في إنديان ويلز أو ما اذا كان سيحصل على الاذن لدخول الاراضي الأميركية بسبب عدم تلقيه اللقاح.

وأفاد بيان للجنة المنظمة بأن “اسم ديوكوفيتش بات مدرجا على لائحة المشاركين وبالتالي تم وضعه في سحب القرعة اليوم”.

وتابع “نحن حاليا في اتصال مع فريقه، ورغم ذلك لم يتم تحديد ما اذا كان سيشارك في الدورة بالحصول على موافقة من وكالة الصحة العامة الرئيسية في الولايات المتحدة، لدخول البلاد”.

وأكد المشرفون على الدورة التي أحرز الصربي لقبها خمس مرات، أن اثبات الحصول على اللقاح سيكون مطلوبا لدخول الجماهير.

وبموجب قوانين حكومة الولايات المتحدة، يجب تطعيم جميع المسافرين من غير مواطنيها والذين يدخلون أراضيها ضد فيروس كورونا.

وكان ديوكوفيتش، غير الملقح، وصل في يناير الماضي إلى ملبورن في مسعاه للفوز بلقبه الـ 21 في البطولات الأربع الكبرى والذي كان من الممكن أن يكون الرقم القياسي المطلق متقدما على الاسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر، إلا انه طرد من أستراليا في خاتمة ملحمة طويلة حول حالة التطعيم الخاصة به، بعد أن فشل في إقناع القضاء الاسترالي بقبول استئنافه ضد إلغاء تأشيرته من قبل الحكومة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.