29 مارس 2024

توضيحات بخصوص قطاع الإنارة العمومية بمدينة أزمور

Maroc24 | جهات |  
توضيحات بخصوص قطاع الإنارة العمومية بمدينة أزمور

أكدت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور (راديج)، أمس الثلاثاء، أن تدبير قطاع الإنارة العمومية بمدينة آزمور لا يخضع لمجال تدخلها .

وأفادت الوكالة، في بيان توضيحي توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، ردا على معلومات أوردتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي في شأن انعدام الإنارة العمومية بإقامة أناسي بمدينة ازمور وماله من تأثير على أمن المواطنين، أن دورها ينحصر في تدبير شبكات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل.

وتؤكد “راديج” من جديد أنها تبقى رهن إشارة جميع زبنائها، معربة عن فخرها بخدمتهم في حدود اختصاصها في القطاعات التي تسهر على تسييرها.

كما تجدد الوكالة التأكيد على أنها على استعداد تام لتقديم كل الدعم للجهات المعنية في حال طلب منها ذلك في حدود الإمكانيات المتاحة.

ولمزيد من الاستفسارات، دعت وكالة “راديج” إلى الاتصال بمركز العلاقة بالزبناء الذي هو في الخدمة 24 ساعة على 24 ، وطيلة أيام الأسبوع على الرقم 0802002323.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.