20 أبريل 2024

إيقاف مدافع برشلونة داني ألفيش

Maroc24 | رياضة |  
إيقاف مدافع برشلونة داني ألفيش

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسباني لكرة القدم، اليوم الاربعاء، إيقاف مدافع برشلونة المخضرم البرازيلي داني ألفيش مباراتين إثر طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد في البطولة الأحد الماضي.

وعقب هذه العقوبة ، سيغيب ألفيش (38 عاما ) عن المباراتين المقبلتين لفريقه ضد اسبانيول في دربي مدينة برشلونة الاحد المقبل، وضد فالنسيا في 20 من الشهر الجاري.

وكان ألفيش، العائد إلى كاتالونيا بعدما تنقل بين جوفنتوس الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي وساو بولو، طُرد في الدقيقة 69 اثر مخاشنته من الخلف لجناح أتلتيكو مدريد البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو، بعدما لجأ حكم اللقاء إلى حكم الفيديو المساعد “في آيه آر” لتأكيد الحادثة.

وساهم البرازيلي بفوز فريقه على “كولتشونيروس” 4-2 في الدورة ال 23، بتسجيله الهدف الرابع وتمريره كرة الهدف الأول لزميله جوردي ألبا، لينتزع برشلونة من أتلتيكو المركز الرابع الأخير المؤهل لمسابقة دوري أوروبا بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين عن نادي العاصمة المتراجع للخامس.

وفي تقرير حكم المباراة خيسوس خيل مانزانو زعم الاخير بأنه طرد ألفيش كونه “أصاب بسن حذائه ربلة ساق منافسه (كاراسكو) من دون أن يلمس الكرة”.

وانتقل ألفيش الى صفوف الفريق الكاتالوني بصفقة مجانية بعد أن أصبح لاعبا حرا منذ مغادرته ساو باولو في شتنبر الماضي، ويستمر عقده حتى 30 يونيو المقبل.

وكان ألفيش تشارك مع مدرب برشلونة الحالي تشافي هرنانديس الحقبة الذهبية للنادي وأحرزا، تحت هالة أسطورة النادي الأرجنتيني ليونيل ميسي، العديد من الالقاب المحلية والقارية والعالمية في صفوف النادي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.