28 مارس 2024

شكيب لعلج : المقاولات مدعوة إلى تلقيح مستخدميها

Maroc24 | أخبار وطنية |  
شكيب لعلج : المقاولات مدعوة إلى تلقيح مستخدميها

حث رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، السيد شكيب لعلج، رؤساء المقاولات على السهر على التقيد بالإجرءات والتدابير ذات الطابع الصحي ، وتلقيح مستخدميهم .

وجاء في مذكرة وجهها السيد لعلج إلى رؤساء المقاولات ، ” كما تعلمون، لا تزال جائحة كوفيد-19 تخيم بظلالها على صحتنا واقتصادنا “، مشددا في هذا السياق، على ضرورة الاستمرار في “ضمان الامتثال الصارم للتدابير الصحية داخل مقاولاتنا، وتحسيس العاملين بأهمية التلقيح ، من خلال تشجيعهم على تلقي الجرعة الثالثة “.

وأشار السيد لعلج إلى أنه يجب تلقي الجرعة الثالثة بعد أربعة أشهر من الثانية ، أما بالنسبة للأشخاص الذين أصيبوا بكوفيد-19، فيمكنهم أخذ الجرعة الثالثة بعد شهر واحد على شفائهم من الفيروس التاجي ، مسجلا أن هذه التوصيات صادرة عن وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

وخلص إلى أن الأمر يتعلق بتدابير مهمة وضروية، من أجل تعزيز المكاسب المحققة، وإنجاح مسلسل إنعاش النشاط الاقتصادي ، خاصة إثر القرار القاضي بإعادة فتح المجال الجوي الوطني .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.