28 مارس 2024

النعم ميارة يؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين المملكة المغربية وسلطة عمان

Maroc24 | أخبار وطنية |  
النعم ميارة يؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين المملكة المغربية وسلطة عمان

أكد رئيس مجلس المستشارين، ورئيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي السيد النعم ميارة، على عمق العلاقات الثنائية التاريخية المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وسلطة عمان ، وتعاونهما في العديد من المجالات.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين، اليوم الأربعاء، أن السيد ميارة أكد أيضا، خلال اتصال هاتفي أجراه مع رئيس مجلس الشورى لسلطنة عمان الشيخ خالد بن هلال المعولي، حرص القيادة الرشيدة للبلدين على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في مختلف القطاعات الحيوية وفق رؤية تستشرف آفاق المستقبل بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأضاف البلاغ أن رئيس مجلس المستشارين جدد ،بالمناسبة، الدعوة لرئيس مجلس الشورى لسلطنة عمان لحضور المؤتمر القادم لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي المزمع عقده في مدينة الرباط مطلع مارس المقبل.

وأشار المصدر ذاته ، إلى أن الاتصال الهاتفي تناول التعاون الثنائي وأهمية تعزيز التواصل والتنسيق حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادل الزيارات والخبرات وتعزيز التنسيق والتشاور البرلماني في المشاركات البرلمانية، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مختلف المجالات.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.