18 أبريل 2024

الدار البيضاء تشارك في حملة “إعلام النساء، تغيير الحياة” لمركز كارتر

Maroc24 | جهات |  
الدار البيضاء تشارك في حملة “إعلام النساء، تغيير الحياة” لمركز كارتر

تشارك مدينة الدار البيضاء في حملة “إعلام النساء، تغيير الحياة” التي يطلقها مركز كارتر ، والتي تهدف إلى توعية النساء بحقهن في الحصول على المعلومات .

وأعربت جماعة الدار البيضاء ، في بلاغ لها ، عن افتخار مدينة الدار البيضاء بمشاركتها في هذه الحملة ، التي تهدف أيضا إلى الرفع من عدد النساء اللواتي يحصلن على المعلومات حول الخدمات المقدمة من طرف الجماعة.

وحسب البلاغ ، فإن هذه الحملة التي ستنطلق رسميا في 8 مارس 2022 وتستمر لمدة سنة كاملة، تتضمن حملات إعلامية متكاملة، ومشاركة المجتمع المدني، ومشروع لوحة جدارية، بالإضافة إلى التعاون وتبادل الأفكار بين مركز كارتر والجماعات التي تم اختيارها من كل أرجاء العالم للمشاركة في هذه المبادرة.

وترتكز حملة “إعلام النساء، تغيير الحياة” على خمسة عناصر متميزة ، وهي حملة توعوية في وسائل الإعلام، وجهود السلطات الجماعية في تسهيل وصول النساء بشكل أفضل إلى المعلومات، والمساعدة التقنية من مركز كارتر، والبرمجة التكميلية من شركاء المجتمع المدني وفنانين محليين وكذا شبكات الأقران والتعلم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.