29 مارس 2024

منتخب بوركينافاسو يفوز على نظيره للرأس الأخضر و ينعش آماله في العبور الى دور الثمن

منتخب بوركينافاسو يفوز على نظيره للرأس الأخضر و ينعش آماله في العبور الى دور الثمن

انعش منتخب بوركينا فاسو آماله في العبور الى دور ثمن النهائي من منافسات كأس افريقيا للأمم ،الجارية أطوراها في الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل ، عقب فوزه على نظيره للرأس الأخضر بهدف دون رد ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب بول بيا في العاصمة ياوندي ،برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى .

و يدين منتخب بوركينافاسو بهذا الفوز الثمين لمهاجمه أبدول تابسوبا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 39 بعد أن اكمل الكرة بصدره في شباك حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر.

وحاول منتخب الرأس الأخضر في الشوط الثاني، إدراك التعادل لكنه لم يتمكن من ذلك في ظل تألق واضح من حارس مرمى بوركينا فاسو وندية من زملائه.

وبهذا الفوز تمكن منتخب بوركينا فاسو من رفع رصيد لـ3 نقاط ليصبح وصيفا للمجموعة الأولى ،ومتساويا مع الرأس الأخضر الذي يحل في المركز الثالث.

وتتصدر الكاميرون الترتيب بالعلامة الكاملة بعد نجاحها في حصد 6 نقاط من مواجهتين، فيما تتذيل إثيوبيا المجموعة الأولى بدون نقاط.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.