29 مارس 2024

بعد مسحة ثانية سلبية .. بوندو يقود مباراة المنتخب

بعد مسحة ثانية سلبية .. بوندو يقود مباراة المنتخب

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغاني بعد إخضاعه، مساء أمس الأحد، لمسحة ثانية جاءت نتيجتها سلبية، فيما أبعدت مساعده الأول إبراهيم نيالا، بعد أن جاءت نتيجة تحليلته الثانية إيجابية.

وكانت نتيجة المسحة الأولى التي خضع لها طاقم تحكيم مباراة المغرب وغانا، جاءت إيجابية للحكمين جوشوا بوندو ومساعده الأول إبراهيم نيالا، قبل أن تؤكد مسحة ثانية أجريت لهما مساء أمس الأحد، خلو جسد بوندو من فيروس “كورونا”، فيما جاءت إيجابية لمساعده.

وعاشت لجنة حكام “الكاف” طيلة يوم أمس الأحد، ارتباكا كبيرا بعد تزايد عدد الحالات المصابة بفيروس “كورونا” بين حكام “الكان”، خصوصا بعد أن جاءت المسحة الثانية إيجابية للعديد منهم، الشيء الذي فرض تغيير تعيينات حكام عدة مباريات قبل أقل من 24 ساعة من انطلاقتها.

واضطرت لجنة حكام “الكاف” لإجراء تغييرات على طاقم تحكيم مباراة المغرب وغانا، إذ تم إبعاد المساعد الأول إبراهيم نيالا الذي سبق تعيينه مساعدا أولا للحكم الرئيسي جوشوا بوندو، وتعويضه بالتونسي خليل حساني، الذي سبق تعيينه حكما في غرفة “الفار”، فيما تم تعويض هذا الأخير بالمصري أبورجال، مساعدا للتونسي هيثم غيرات في غرفة “الفار”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.