28 مارس 2024

كواليس إقامة المنتخب الوطني المغربي بالكاميرون

كواليس إقامة المنتخب الوطني المغربي بالكاميرون

حسب تقرير لموقع rmc sport اتخذ الوفد المغربي المتواجد في الكاميرون للمشاركة في منافسات كأس الأمم الإفريقية عدد من الإجراءات و اصطحب معه الكثير من احتياجات و معداته والمواد الغذائية التي يحتاجوتها لتجنب أي إصابة بفيروس كورونا خلال المنافسة.

كما لا يريد الطاقم المكلف المسؤول عن إدارة المنتخب المغربي أن يترك أي شيء للصدفة خلال العرس الإفريقي. التي ستقام في سياق صحي مقيد بسبب انتشار جائحة كورونا . و كانت  بعثة المنتخب الوطني قد غادرت يوم الإثنين متوجهة إلى الكاميرون ومعها أكثر من خمسة أطنان من المعدات والمؤن على متن طائرة من طراز بوينج 747 .

بالإضافة إلى فريق من الطهاة الذين سيرافقونهم طيلة المنافسات الإفريقية. و هذا ليس كل شيء ، لأن الطاقم المغربي أخذ معه ما يكفي من معقمات طبية و مواد لتطهير الفندق بأكمله الذي ستقيم فيه عناصر البعثة المغربية. بالإضافة إلى طاقم من الموظفين المختصين في القطاع الفندقي الذين سيتكفلون بتفاصيل و إدارة مكان الإقامة و الفندق باعتباره المعسكر الأساسي للمنتخب في العاصمة الكاميرونية ياوندي .

 

أحمد اليعقوبي


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.