28 مارس 2024

اجتماع لبحث سبل تطوير الأنشطة التجارية بالمدينة العتيقة بطنجة

اجتماع لبحث سبل تطوير الأنشطة التجارية بالمدينة العتيقة بطنجة

عقد فاعلون اقتصاديون بمدينة طنجة أمس الثلاثاء اجتماعا هم الأنشطة التجارية بعد تأهيل وتثمين المدينة العتيقة . بين ممثلي المجلس الجهوي للسياحة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة ومندوبية وزارة السياحة ومجلس مدينة طنجة وجمعيات الفنادق وتجار المدينة العتيقة اجتماعا خاصا لتدارس مستقبل الأنشطة التجارية بالمدينة العتيقة والقضايا الاقتصادية التي تخصها بعد خضوعها لعمليات التأهيل والتثمين .

كما ركز الاجتماع على كافة القضايا التنظيمية المرتبطة بتجار المدينة العتيقة بطنجة ودعم المبادرات التجارية على ضوء مشاريع التأهيل التي شملت مختلف أحياء المدينة العتيقة التجارية والسكنية .

و أكد المجتمعون على استعدادهم التام وفق بلاغ للغرفة الجهوية، للانخراط بجانب باقي الشركاء في الجهود الرامية الى تعزيز النشاط الاقتصادي بالمدينة العتيقة لاسيما بعد إعادة هيكلتها بفضل العناية الملكية السامية والجهود التي تقوم بها ولاية الجهة وباقي المتدخلين .

كما أكدوا على الأهمية الخاصة التي تكتسيها المدينة العتيقة بطنجة ضمن البرنامج المزمع بلورته بمناسبة الأيام التجارية التي سوف تنظم قريبا، وفي نفس الآن حث التجار والخدماتيين على الاستفادة من الحصص التكوينية في مجال التسويق والتجارة الالكترونية التي سوف تنظمها الغرفة وفق برنامج سيشرف عليه مختصون في المجال .

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.