28 مارس 2024

الدوري الإنجليزي لكرة القدم..مانشستر يونايتد يفلت من الخسارة أمام نيوكاسل

Maroc24 | رياضة |  
الدوري الإنجليزي لكرة القدم..مانشستر يونايتد يفلت من الخسارة أمام نيوكاسل

أفلت نادي مانشستر يونايتد من خسارة مؤكدة أمام مضيفه نيوكاسل بتعادله بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الإثنين على ملعب “سانت جيمس بارك” في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعانى مانشستر يونايتد كثيرا أغلب فترات المباراة وخصوصا بدنيا بعد غيابه عن المنافسة لمدة 15 يوما بسبب تفشي فيروس “كوفيد-19” في صفوف لاعبيه وبعض أعضاء جهازه الفني حيث تم تأجيل مباراتيه أمام كل من برنتفورد وبرايتون.

وكان نيوكاسل في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم عندما تقدم بهدف مبكر لمهاجمه الفرنسي آلان سان-ماكسيميليان في الدقيقة السابعة، غير أن كافاني الذي دفع به المدرب الألماني رالف رانغنيك مع جايدون سانشو مطلع الشوط الثاني تمكن من إدراك التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 71.

وحافظ يونايتد على سجله الخالي من الخسارة مع مدربه المؤقت رانغنيك لكنه فشل في تحقيق فوزه الرابع تواليا وانتزاع المركز الخامس من توتنهام الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة.

ورفع يونايتد رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف وست هام، فيما أهدر نيوكاسل نقطتين ثمينتين في سعيه إلى الهروب من مراكز الهبوط، واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 11 نقطة وفض بها شراكة المركز الأخير مع نوريتش سيتي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.