25 أبريل 2024

بحضور المغربي عبدالرزاق حمد الله.. الاتحاد يفوز ويتمسك بصدارة الدوري السعودي

Maroc24 | رياضة |  
بحضور المغربي عبدالرزاق حمد الله.. الاتحاد يفوز ويتمسك بصدارة الدوري السعودي

في مباراة حضرها المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الجديد، تمسك «العميد» بصدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين، ورفض الخسارة على أرضه ووسط جماهيره أمام الاتفاق على الرغم من تأخره بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استعاد الاتحاد توازنه وسجل ثلاثية ليفوز بالمباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي الممتاز.

تقدم الاتفاق بهدف في الدقيقة 29 من خطأ فادح لزياد الصحفي مدافع الاتحاد الذي أعاد الكرة إلى حارس المرمى جروهي دون أن ينسق معه عملية إعادة الكرة، ليهدي اتفاق هدفا مجانيا.

وفي الدقيقة 40 تمكن الاتفاق من إضافة الهدف الثاني عندما أرسل المغربي وليد أزارو كرة عرضية أرضية قابلها كواسون مباشرة في الشباك دون مضايقة من مدافعي الاتحاد.

وفي الدقيقة 71 تمكن هارون كمارا من تسجيل هدف الاتحاد الأول مستغلا تمريرة فهد المولد العرضية ليحولها إلى الشباك. وفي الدقيقة 82 صحح زياد الصحفي خطأه وتمكن من تسجيل هدف التعادل بضربة رأس حول كرة عالية إلى شباك الاتفاق، ثم عاد كمارا ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 85 مستغلا فشل لاعبي الاتفاق في تشتيت كرة أرضية من أمام خط مرماهم ليودع الكرة في الشباك بكل سهولة، ومانحا الاتحاد فوزا صعبا لكنه مستحق.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 29 نقطة معززا صدارته لجدول الدوري السعودي، فيما توقف الاتفاق عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.