20 أبريل 2024

برشلونة يتوصل الى اتفاق مع مانشستر سيتي لضم فيران توريس

برشلونة يتوصل الى اتفاق مع مانشستر سيتي لضم فيران توريس

توصل برشلونة الإسباني الى اتفاق لضمّ مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي فيران توريس مقابل 55 مليون يورو، بحسب ما أشارت تقارير إسبانية وإنكليزية الاربعاء.

وانضم الدولي الإسباني، البالغ 22 عامًا، الى سيتي قادمًا من فالنسيا مقابل 20 مليون جينه استرليني في آب/أغسطس 2020.

سجّل توريس 16 هدفًا في 43 مباراة لمصلحة بطل إنكلترا وتُوّج معه بلقب الدوري الإنكليزي وكأس الرابطة. كما بلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا العام في موسمه الكامل الوحيد في مانشستر.

إلا انّ موسمه الثاني في صفوف “السيتينزنس” مُني بنكسة بعد تعرّضه لكسر في القدم أبعده عن الملاعب منذ تشرين الاول/أكتوبر.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خطه الهجومي بعدما اضطر هدّاف سيتي التاريخي الارجنتيني سيرخيو أغويرو الى الاعتزال بسبب مشكلة في القلب، وذلك بعد أشهر قليلة من انضمامه الى العملاق الكاتالوني.

وبعدما أقصي من دور المجموعات من دوري الأبطال للمرة الاولى منذ 20 عامًا، يواجه البلاوغرانا اختبارًا كبيرًا للتأهل الى المسابقة القارية الموسم المقبل حيث يحتل حاليًا المركز السابع في الدوري الإسباني.

وتبقى المشكلة في تمكن النادي من تسجيل توريس في ظل القيود المالية التي تفرضها الليغا والتي أجبرته على التخلي عن نجمه الاسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي لمصلحة باريس سان جرمان الفرنسي بسبب الديون.

سجّل النادي خسائر مالية بقيمة 481 مليون يورو الموسم الماضي في ظل دين إجمالي بلغ 1.35 مليار يورو.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.