18 أبريل 2024

انهزام المنتخب المغربي لكرة اليد أمام نظيره السعودي

Maroc24 | رياضة |  
انهزام المنتخب المغربي لكرة اليد أمام نظيره السعودي

انهزم المنتخب المغربي لكرة اليد أمام نظيره السعودي في افتتاح بطولة السعودية الدولية الودية لكرة اليد للرجال، اليوم الجمعة بالقطيف، بحصة 21 هدفا مقابل 35 .

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بفوز المنتخب السعودي بحصة عريضة 16 هدفا مقابل 7. أما اللقاء الثاني، فيواجه فيه منتخب البحرين نظيره المصري في هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة اليد. وقد انتهى الشوط الأول بتفوق المنتخب المصري ب16 هدفا مقابل 13 .

وتسعى المنتخبات الأربعة إلى الاستفادة من البطولة التي تستمر حتى 21 دجنبر الجاري، في إطار استعداداتها للتصفيات الإفريقية بالنسبة للمنتخبين المغربي والمصري وللتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2023 “بولندا – السويد” بالنسبة للمنتخبين السعودي والبحريني.

وفي اليوم الثاني من البطولة يلتقي المنتخب المغربي نظيره المصري على أن يختتم لقاءاته في هذه البطولة بمواجهة المنتخب البحريني.

يذكر أن اللجنة المنظمة أعلنت عن السماح للجماهير لحضور منافسات البطولة وفق الضوابط الخاصة بوزارة الرياضة لدخول المنشآت الرياضية، إذ يعد التحصين بجرعتين شرط أساسي لدخول المباريات، بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامة داخل الصالة الرياضية.

المصدر : و.م.ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.