25 أبريل 2024

إلقاء القبض على شاب في 19 من عمره بسلا

إلقاء القبض على شاب في 19 من عمره بسلا

ألقت عناصر شرطة الأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء الاثنين 13 دجنبر، القبض على شخص يبلغ من العمر 19 سنة، يشتبه بتورطه في قضية تتعلق بالتجمهر المسلح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الشرطة بمدينة سلا، تلقت إشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص ينتمون لفصيل مشجعي نادي لكرة القدم، في إلحاق خسائر مادية بثمانية سيارات كانت مركونة بالشارع العام عن طريق الرشق بالحجارة، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي استطاعة التمكن من فرض النظام العام.

وذكر المصدر أن التدخل الأمني نجح في إيقاف واحد من بين المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن تسفر عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزته على سلاح أبيض وحقيبة بداخلها كمية من الحجارة المستعملة في تكسير ممتلكات خاصة.

هذا، وقد تم أخذ المشتبه فيه الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات سارية قصد توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر : وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.