19 أبريل 2024

مغني مغربي يتصدر قائمة اليوتيوب بالأرجنتين

مغني مغربي يتصدر قائمة اليوتيوب بالأرجنتين

حصد المغني مراد من أصول مغربية نجاحا ساحقا  في الأرجنتين، من خلال عمله الفني الجديد الذي حظي بنسبة استماع مهمة حيث بلغت أكثر من 5 ملايين مرة في 24 ساعة.

وهذا العمل الفني الجديد الذي يحمل عنوان “Music Sessions Vol 47″،والذي كان توقيع مراد و المنتج الموسيقي الأرجنتيني الشهير جوليان كوندي، الملقب بيزاراب. وسرعان ما أصبح مراد المغني رقم 1 في فئة “المؤشرات” على قناة يوتيوب في الأرجنتين.

“أول واحد مع بيزا يأتي من إفريقيا”، هكذا بدا مراد المعروف أيضا باسم M.D.L.R،والذي يرتدي قميص المنتخب الوطني لكرة القدم في الفيديو، يغني مستلهما كلماته من نبض الشارع.

وازداد مراد قبل 22 عاما في إسبانيا لأبوين مغربيين ،هو أحد الممثلين الرئيسيين لمشهد موسيقى الراب الناطق بالإسبانية، والتي تحاكي كلماتها ظروف الشارع القاسية في حي لا فلوريدا الكتالوني حيث كان يعيش ذات يوم.

يستحضر مراد، متأثرا بالراب الفرنسي، انتصار “فتى الحي” الذي، بفضل موهبته، ينتصر على الشدائد و ينسج حلمه بخيوط الأمل ليحقق حلمه الموسيقي.

الفنان المغربي ، الذي خطى خطواته الأولى كمغني راب من خلال الغناء مع الأصدقاء عبر التسجيلات الصوتية على واتساب يحظى حاليا بملايين المشاهدات لأشهر أغانيه، مثل “Motorola” و “Yo No Voy” و “MDLR”.

وقد  أحدث مراد “ثورة في المشهد الموسيقي الحضري” من خلال كلمات تحكي عن تجاربه في الشارع ومروره عبر مركز للأحداث في كاتالونيا.

وكان موقع يوتيوب قد اعلن أن مراد يمثل أحد الأصوات الموسيقية الواعدة في الوقت الحالي. وتحتل غالبية أغانيه صدارة المشهد الموسيقي بمجرد وضعها على الأنترنت.

المصدر: وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.