19 أبريل 2024

الإصابات بكورونا تؤجل مباراة توتنهام مع برايتون

Maroc24 | رياضة |  
الإصابات بكورونا تؤجل مباراة توتنهام مع برايتون

سارت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على خطى الاتحاد الأوروبي للعبة، وقررت إرجاء مباراة الأحد المقبل بين توتنهام وبرايتون في “برميرليغ” بسبب الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الأول.

وسبق أن أعفي توتنهام من خوض مباراته التي كانت مقررة مساء الخميس ضد رين الفرنسي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لمسابقة “كونفرنس ليغ” لموعد غير محدد بسبب إصابة ثمانية لاعبين وخمسة موظفين بفيروس كورونا في صفوف النادي اللندني.

وطالب فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي رابطة الدوري الممتاز بأن ترجىء أيضاً مباراته المقررة الأحد ضد برايتون للسبب عينه، فنال ما أراده بحسب ما أفاد الخميس.

وقال توتنهام في بيانه “بإمكاننا التأكيد بأن مباراتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون أند هوف ألبيون، المقررة الأحد في 12 دجنبر الساعة الثانية ظهراً، تم تأجيلها بعد اجتماع لمجلس إدارة برميرليغ بعد ظهر اليوم (الخميس)”.

من المؤكد أن الافتقاد الى ثمانية لاعبين سيؤثر على الوضع التقني للفريق ليس لمباراتي الخميس والأحد وحسب، بل للمباراتين الأخريين اللتين يخوضهما في الدوري المحلي ضد ليستر وليفربول الخميس والأحد المقبلين.

وعاد الفريق اللندني للمنافسة بقوة على مقعد مؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خروجه منتصراً من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الممتاز، رافعا رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن جاره وست هام صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل الى المسابقة القارية الأم.

المصدر : و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.