20 أبريل 2024

تدشين أول مركز للاتصال في طاطا

تدشين أول مركز للاتصال في طاطا

قام فاعل فرنسي في مجال ترحيل الخدمات بمراكش وباريس منذ أزيد من 27 سنة، أمس الاثنين في طاطا، بتدشين مركز للاتصال، الأول من نوعه على صعيد الإقليم.

ويندرج هذا المشروع، الذي تم تدشينه خلال حفل حضره على الخصوص عامل إقليم طاطا صلاح الدين أمال والمدير العام للمركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة عبد العاطي مروان، في إطار التوجهات الكبرى لمخطط التسريع الصناعي على الصعيد الجهوي، والذي يروم خلق 1500 منصب شغل في قطاع ترحيل الخدمات بجهة سوس ماسة.

وحسب بلاغ للمركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة، فإن هذه المبادرة تبلورت خلال الدورة 18 للمعرض الدولي لمراكز النداء والاتصال، الذي نظم في أكادير يومي 8 و 9 يوليوز 2021.

وحسب المصدر نفسه، فإن هذا المركز سيساهم في تنمية إقليم طاطا الذي يتوفر على مؤهلات اقتصادية كبيرة، وذلك من خلال خلق 50 فرصة عمل ذات صلة بمجالات استثمارية مختلفة من ضمنها قطاع الأعمال وخدمة الزبناء.

وقد جدد المركز الجهوي للاستثمار بهذه المناسبة التزامه بالوقوف إلى جانب المستثمرين الراغبين في خلق مشاريعهم بمختلف مناطق جهة سوس ماسة، وذلك عبر تقديم المساندة لهم ومواكبتهم حتى يتسنى لهم تنزيل مشاريعهم الاستثمارية على أرض الواقع.

المصدر : و م ع

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.