24 أبريل 2024

فيفو تنضم إلى كأس العرب قطر 2021 كراع رسمي

Maroc24 | رياضة |  
فيفو تنضم إلى كأس العرب قطر 2021 كراع رسمي

أعلنت فيفو، شركة الهواتف الذكية، عن تعاونها مع أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم هذا العام – كأس العرب فيفا قطر 2021، ما بين 30 نونبر الجاري إلى 18 دجنبر المقبل، لتقديم تجربة لا تنسى لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت الشركة في بلاغ صحفي أن هذا التعاون مع كأس العرب فيفا قطر 2021، يندرج ضمن اتفاقية رعاية مدتها ست سنوات بين فيفو وفيفا، إذ أصبحت فيفو شركة الهواتف الذكية الراعية لمسابقات الفيفا منذ ماي 2017.

وأضافت أن هذا التعاون يوفر لشركة فيفو منصة عالمية للتواصل مع مشجعي كرة القدم الدوليين وتقديم علامتها التجارية إلى قاعدة عملاء أوسع.

وكشركة تحتفل ب”متعة الإنسانية”، فهذه فرصة ممتازة لعرض كيفية التقاط تكنولوجيا الهواتف الذكية المبتكرة اللحظات الأكثر إثارة وعاطفية وذهولا.

ونقل البلاغ عن جاك وو، الرئيس التنفيذي لشركة فيفو المغرب قوله “نحن متحمسون للتواصل مع عشاق كأس العالم العربي فيفا قطر 2021، الذين هم شغوفون بهذه اللعبة الجميلة مثلنا”.

وأضاف أنه “من خلال الاستفادة من تعاوننا مع فيفا، نأمل في توثيق الروابط مع العملاء الإقليميين من خلال روح كرة القدم، وتعزيز صورة العلامة التجارية العالمية الإبداعية والبهجة لفيفو”.

خطوة كبيرة للأمام في التواجد الدولي

تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أمرا حيويا لأعمال شركة فيفو العالمية. فمنذ ظهورها الأول في المنطقة في عام 2017، كان تركيز فيفو منصبا على توفير تجارب منتجات رائعة للعملاء المحليين.

وشهدت الشركة نموا سريعا في حصتها في السوق بسبب استراتيجياتها التسويقية ومنتجاتها المحلية. ومن خلال إطلاق المجموعات عالية الأداء، بما في ذلك سلسلة V، وسلسلة Y، أصبحت فيفو واحدة من أكثر العلامات التجارية للهواتف الذكية المحبوبة في المنطقة.

ومن خلال وضع المستخدمين في المركز والابتكار المستمر لتقديم تقنيات الهواتف الذكية الرائدة، تستثمر فيفو أيضا بشكل كبير في البحث والتطوير.

وأوضحت الشركة أنه باعتبار كأس العرب قطر 2021 أول بطولة عربية للفيفا، فإنه من المقرر أن تجتذب اهتماما إقليميا واسعا. وتتطلع فيفو إلى التواصل مع قاعدة عملائها الآخذة في الاتساع وتوسيعها والتي تضم أكثر من 400 مليون شخص حول العالم.

المصدر : و.م.ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.