25 أبريل 2024

دورة تكوينية بالعرائش لتشجيع المبادرة المقاولاتية

Maroc24 | اقتصاد | جهات |  
دورة تكوينية بالعرائش لتشجيع المبادرة المقاولاتية

احتضنت مدينة العرائش ، أمس الأربعاء، دورة تكوينية لفائدة الشباب لتشجيع المبادرة المقاولاتية ، وذلك في إطار شراكة تجمع بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومؤسسة بنكية وطنية.

وأكد بلاغ للجهة المنظمة أنه في إطار تنفيذ برنامج الغرفة برسم سنة 2021 و تفعيلا لاتفاقية الشراكة المبرمة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان -الحسيمة ومجموعة التجاري وفا بنك ، والتي تروم النهوض بروح المقاولة وتشجيع المبادرة المقاولاتية ومواكبة الشباب حاملي المشاريع وتمويل هذه الأخيرة ، تم يوم أمس الأربعاء بالعرائش عقد الحصة التكوينية الأولى من برنامج الدورة التكوينية العامة الموجهة لفائدة الشباب حاملي المشاريع على مستوى الإقليم .

وأشار المصدر الى أن الحصة التكوينية جرت بتأطير من خبراء تابعين للمؤسسة البنكية المعنية و لدار المقاول ، ومستشارين في مجال المقاولات الصغرى.

كما ساهمت في تأطير هذه الحصة التكوينية المديرية الاقليمية للوكالة الوطنية للتشغيل والكفاءات بالعرائش وأعضاء من غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

المصدر : و.م.ع

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.