29 مارس 2024

أوسمة ملكية لموظفي مجلس المستشارين

أوسمة ملكية لموظفي مجلس المستشارين

تم اليوم الاثنين بالرباط توشيح مجموعة من موظفات وموظفي مجلس المستشارين بأوسمة ملكية وتوزيع شواهد تقديرية عليهم، خلال حفل ترأسه رئيس المجلس السيد النعم ميارة.

وأوضح بلاغ لمجلس المستشارين أن عدد الذين شملهم التوشيح الملكي بلغ ثمانية موظفين، ثلاثة منهم بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، وأربعة بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، وموظف واحد بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التوشيح الملكي يأتي تقديرا وعرفانا بالجهود الجبارة التي بذلها هؤلاء الموظفين والموظفات بمجلس المستشارين كل من موقعه، خدمة للمؤسسة التشريعية وللوطن وللمصلحة العامة.

وخلال هذا الحفل، الذي حضره أعضاء مكتب المجلس ورؤساء الفرق ورؤساء اللجن، هنأ السيد النعم ميارة موظفات وموظفي مجلس المستشارين الموشحين بالأوسمة الملكية، مؤكدا أن “هذا التوشيح المولوي يترجم الأهمية الخاصة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، للمؤسسة البرلمانية “، كما يمثل تقديرا لجهودهم التي بذلوها بحس وطني وضمير مهني في خدمة الوطن.

وخلص رئيس مجلس المستشارين إلى أن هذه الأوسمة الملكية تمثل أيضا مبعث فخر واعتراف بالجهود المبذولة طيلة سنوات بكل تفان والتزام مهني ونكران للذات.

المصدر : و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.