28 مارس 2024

الخطوط الملكية المغربية تطلق خطا جويا جديدا بين البيضاء ودبي

الخطوط الملكية المغربية تطلق خطا جويا جديدا بين البيضاء ودبي

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، إطلاق خط جوي مباشر، يربط الدار البيضاء بدبي، اعتبارا من 19 دجنبر2021، من خلال برمجة ثلاث ترددات أسبوعيا.

وبحسب بلاغ للشركة توصل موقع يابلادي بنسخة منه، فإن برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء ستتم أيام الثلاثاء والخميس والأحد، حيث ستقلع على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء (بالتوقيت المحلي للمغرب)، لتصل إلى دبي على الساعة السادسة وعشرين دقيقة صباح اليوم الموالي (حسب توقيت دبي). أما الرحلات المنطلقة من دبي، فستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، حيث ستنطلق الرحلات على الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة بعد الزوال.وسيتم تنفيذ هذه الرحلات على متن طائرات من طزار بوينغ 787 “دريملاينر”.

كما يتم اقتراح أثمنة انطلاقا من 4500 درهما (شاملة للرسوم)، ذهابا وإيابا على الدرجة الاقتصادية. وقد أطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء ودبي مباشرة على بوابتها الإلكترونية royalairmaroc.com ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية أن الولوج لهذه الرحلات يخضع للشروط المفروضة من طرف سلطات البلدين (المغرب والإمارات العربية المتحدة) في إطار الإجراءات الصحية الاحترازية لتفادي تفشي جائحة كورونا، مشيرة إلى أن هذا الخط الجوي الجديد يأتي استجابة لتطلعات الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذا مجموع المسافرين من سياح ورجال أعمال مغاربة وإماراتيين.

المصدر : الخطوط الملكية المغربية.

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.