28 مارس 2024

بطولة اسبانيا .. رايو فايكانو يفوز على برشلونة ويعمق جراحه

Maroc24 | رياضة |  
بطولة اسبانيا .. رايو فايكانو يفوز على برشلونة ويعمق جراحه

عمق رايو فايكانو جراح ضيفه برشلونة، بعدما ألحق به خسارته الثالثة في الدوري الإسباني لكرة القدم والثانية على التوالي، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف اليوم الأربعاء برسم الجولة الـ11 للمسابقة.

و بهذه النتيجة، واصل برشلونة الابتعاد عن صراع قمة ترتيب المسابقة، التي فقد لقبها في الموسمين الماضيين، بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز التاسع ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، ارتفع رصيد فايكانو، الذي حقق فوزه السادس في البطولة هذا الموسم، والثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 19 نقطة في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وجاء هدف فايكانو الوحيد عن طريق النجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو (30)، قبل أن يهدر برشلونة فرصة حصد نقطة التعادل على أقل تقدير، بعدما أضاع لاعبه الهولندي ممفيس ديباي (73 من ضربة جزاء).

وبينما حافظ فايكانو على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه في البطولة خلال الموسم الحالي، فإن برشلونة واصل عجزه عن تحقيق أي انتصار خارج قواعده خلال الموسم الحالي.

تأتي هذه الخسارة، لتضاعف جراح برشلونة، الذي مازالت جماهيره تشعر بالإحباط من خسارة الفريق 1-2 على ملعبه أمام منافسه التقليدي ريال مدريد في المرحلة الماضية.

المصدر :وكالة المغرب العربي للأنباء


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.