29 مارس 2024

دوري أبطال أوروبا .. برشلونة ينعش آماله بفوزه على ضيفه دينامو كييف

Maroc24 | رياضة |  
دوري أبطال أوروبا .. برشلونة ينعش آماله بفوزه على ضيفه دينامو كييف

أنعش نادي برشلونة الإسباني آماله بالتأهل من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق فوزه الاول وجاء على حساب ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف ، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

ويدين النادي الكاتالوني بالنقاط الثلاث إلى مدافعه جيرار بيكيه الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 36.

ونجح مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان في الفوز برهانه الثاني في أسبوع حاسم، شهد تغلبه على فالنسيا 3-1 في البطولة، على أن يلتقي في رهانه الثالث مع غريمه اللدود ريال مدريد في “الكلاسيكو” الأول بينهما هذا الموسم الاحد المقبل.

وعزز برشلونة آماله في حجز بطاقة التأهل إلى الدوري التالي بتخليه عن أسفل الترتيب لدينامو كييف بالذات، بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط، حيث يأمل أن يسدي بايرن متصدر المجموعة خدمة له بالفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي، إذ سيتجمد رصيد الأخير عند 4 نقاط في المركز الثاني.

في المقابل، فشل دينامو كييف في تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم بعدما تعادل سلبا مع بنفيكا، قبل أن يتعرض لخسارة قاسية بخماسية نظيفة أمام العملاق البافاري.

المصدر: وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.