24 أبريل 2024

رالي المغرب للسيارات والدراجات النارية .. تنظيم الدورة ال21 ما بين 7 و13 أكتوبر بمشاركة 260 متسابقا

رالي المغرب للسيارات والدراجات النارية .. تنظيم الدورة ال21 ما بين 7 و13 أكتوبر بمشاركة 260 متسابقا

تعرف الدورة ال21 لرالي المغرب للسيارات والدراجات النارية ،المقررة ما بين 7 و13 أكتوبر الجاري، تحت شعار “إعادة فتح أبواب الصحراء” مشاركة 260 متسابقا، بعد تأجيل دورة 2020 بسبب تفشي وباء +كوفيد -19+.

وذكر بلاغ للمنظمين، أن عدد المشاركين الذين سيخضعون ،يوم الخميس المقبل، للمراقبة الإدارية والتقنية، يعد رقما قياسيا منذ انطلاق أولى دورات هذا الحدث الرياضي، حيث سيشهد مشاركة 160 دراجة نارية (زائد 100 في المائة) و100 سيارة (زائد 35 في المائة)، سيحلون اعتبارا من الأسبوع المقبل بالمخيم المخصص لهم بمدينة زاكورة.

وأضاف أن قافلة رالي المغرب لهذه السنة تتشكل من 850 شخصا مابين متسابقين ومؤطريهم وأعضاء اللجنة المنظمة، سيقيمون لحوالي عشرة أيام بهذا المخيم.

وقال ديفيد كاستيرا، مدير رالي المغرب “كل سنة يأخذ رالي المغرب إشعاعا أكبر في قلب البلاد. الرالي هو ثمرة إرادة مشتركة بمساعدة السلطات المحلية والشركاء وكذلك جميع الفاعلين في مجال السياحة، بل حتى المقاولات الصغيرة …”.

من جهة أخرى أوضح المصدر ذاته، أنه سيتعين على جميع المتسابقين ومرافقيهم وأعضاء اللجنة المنظمة التوفر على الجواز الصحي حتى يتمكنوا من المشاركة في الدورة الحالية لرالي المغرب والإقامة في مخيم آمن على المستوى الصحي مشيد على شكل حلقة ثلاثية الأضلاع.

وفي ما يلي برنامج الدورة ال21 لرالي المغرب.
— الخميس 7 والجمعة 8 أكتوبر صباحا .. المراقبة الإدارية والتقنية
— الجمعة 8 أكتوبر بعد الزوال .. المراحل التأهيلية
— من 9 إلى 13 أكتوبر .. إجراء المراحل الخمس
— الأربعاء 13 أكتوبر مساء .. حفل تسليم الجوائز للفائزين


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.