28 مارس 2024

معطيات جديدة من الجامعة الملكية لكرة القدم حول السماح للجماهير بالعودة إلى الملاعب

معطيات جديدة من الجامعة الملكية لكرة القدم حول السماح للجماهير بالعودة إلى الملاعب

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 اجتماعا، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هنأ المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لتأهله للدور الثاني من منافسات كأس العالم، التي تجرى أطوارها بليتوانيا متمنيا له حظا موفقا في باقي مبارياته في هذه البطولة.

وتابع بلاغ الجامعة أن “رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحدث في كلمته، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية”.

وأضاف أن رئيس الجامعة حث رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها : ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد-19، وهي فرصة للسادة الرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب باتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

المصدر : بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.