25 أبريل 2024

وفاة عبد الوهاب بلفقيه المرشح السابق متأثرا بطلق ناري بكلميم

وفاة عبد الوهاب بلفقيه المرشح السابق متأثرا بطلق ناري بكلميم

توفي قبل قليل عبد الوهاب بلفقيه المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة ، متأثرا بإصابته بطلق ناري بمنزله بمدينة كلميم. الذي كان يرقد في حالة وصفت بالخطيرة إثر إصابته بطلق ناري على مستوى البطن، قد فارق الحياة قبل قليل من يومه الثلاثاء متأثرا بإصابته.

وقالت مصادر محلية أن وكيل الملك بمدينة كلميم أمر  بفتح تحقيق أمني للكشف عن ملابسات القضية، مع تشريح جثمان بلفقيه من أجل معرفة أسباب وفاته.

وفارق بلفقيه الحياة في اليوم نفسه الذي كان سيخوض فيه انتخابات رئاسة جهة كلميم واد نون، باسم حزب الأصالة والمعاصرة، حيث يعتقد بأنه أطلق النار على نفسه من بندقية صيد بعدما سحب حزب “البام” تزكيته منه.

ولم ينج عبد الوهاب بلفقيه، وهو مسؤول منتخب سابق في حزب الاتحاد الاشتراكي، يوم الثلاثاء 21 شتنبر، حيث وافته المنية في مستشفى كلميم العسكري، حسب ما علم من مصادر مطلعة، عقب محاولته الانتحار في الصباح الباكر بمنزله بسيدي إفني.

واشتد الصراع خلال الآونة الأخيرة حول رئاسة مجلس جهة كلميم واد نون، فقبل أربعة أيام، وبموجب تحالف بين أحزاب التجمع الوطني للأحرار  والأصالة والمعاصرة والاستقلال، من أجل التصويت لفائدة المرشح الذي رشحه هذا التحالف. وسيلي ذلك بيان آخر دعا فيه نفس التحالف إلى التصويت لصالح مباركة بوعيدة، وزيرة الدولة السابقة للشؤون الخارجية.

المصدر : وكالات

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.