24 أبريل 2024

سحب ميسي والدفع بالمغربي أشرف حكيمي يثير الجدل في باريس

Maroc24 | رياضة |  
سحب ميسي والدفع  بالمغربي أشرف حكيمي يثير الجدل في باريس

أثارت لقطة استبدال النجم ليونيل ميسي بالدولي المغربي أشرف حكيمي في مباراة باريس سان جيرمان وليون اهتمام العالم حيث أظهرت لقطات البث التلفزيوني استياء الأرجنتيني الذي رفض مصافحة مدربه ومواطنه بوشيتينيو ، حيث كان يبدو معترضا على خروجه من اللقاء في الدقيقة 75 من المقابلة ودفع   بالمغربي أشرف حكيمي بدلا منه.

ومن المعروف عند عشاق البولغا أنه لا يحب أن يستبدل خلال اللقاء حيث كان قد ذكر في تصريح سابق أنه يفضل أن يبدأ احتياطيا على أن يتم سحبه  خلال المباراة .وكان قد علق مدرب باريس سان جيرمان عقب نهاية المباراة أنه ماحصل لن يحدث مشكل بينه وبين نجم الكرة العالمية ليونيل وأكد على ضرورة اتخاذ هذه النوعية من القرارت لتجنب حدوث اصابة قد تبعد ميسي  عن الملاعب.

وتكلم العديد من المحللين أن خسارة بوشيتينيو  دعم لاعب بحجم ليو تعني خسارة حصانة كانت لتجنبه الاقالة التي قد تسببها أول خسارة قد تصادف هذا الفريق..

ورغم خروج ميسي في لقاء أمس الا ان الفريق الباريسي نجح في تحقيق الانتصار بعد هدف سجله ماورو ايكاردي في اخر دقائق المباراة.

::إسماعيل بنحدو::


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.