19 أبريل 2024

تنظيم “تيتان ديزرت إم. تي. بي ماراثون”، من 10 إلى 15 أكتوبر في المغرب

تنظيم “تيتان ديزرت إم. تي. بي ماراثون”، من 10 إلى 15 أكتوبر في المغرب

تنظم النسخة القادمة من السباق الدولي للدراجات الهوائية الجبلية “تيتان ديزرت إم. تي. بي ماراثون”، خلال الفترة ما بين 10 و15 أكتوبر المقبل في المغرب، وذلك حسب ما علم لدى المنظمين.

وأوضحوا أن هذا الحدث، الذي يعد أحد السباقات المرجعية في العالم، سيعرف مشاركة ثلة من أبطال هذا النمط الرياضي، لاسيما جوزيب بيتالي، الذي أحرز أربعة انتصارات، وجولين زوبيرو وروبرتو بو، إلى جانب راكبي الدراجات المحترفين السابقين ميلسيور موري، أبراهام أولانو وسيلفان شافانيل.

وخلال هذه النسخة، سيتعين على المتسابقين عبور المرحلتين الجبليتين الأوليين، ثم متابعة “الماراثون” بدون أية مساعدة ملاحية قبل إكمال سباقهم في صحراء مرزوكة، على مسارات رملية ومقاطع صخرية.

وبعيد أيام قليلة من انتهاء الموعد النهائي للتسجيل في هذا الحدث، يتوقع المنظمون حضور أزيد من 400 مشارك. ويعد “تيتان ديزرت إم. تي. بي ماراثون”، المسمى بـ “دكار سباقات الدراجات، مسابقة للتوجيه، المقاومة والقدرة على التحمل في ركوب الدراجات الهوائية الجبلية، والتي يتم التنافس خلالها في شكل تحد.

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.