25 أبريل 2024

2023 GITEX Africa: وكالة بيت مال القدس تشارك بمنصاتها الإلكترونية خلال المعرض

2023 GITEX Africa: وكالة بيت مال القدس تشارك بمنصاتها الإلكترونية خلال المعرض

تشارك وكالة بيت مال القدس الشريف في معرض “جيتكس أفريقيا 2023 “، أكبر معارض التكنولوجيا في العالم، والذي يفتتح غدا الأربعاء في مراكش.

وأوضحت الوكالة، في بلاغ، أن رواقها سيقدم منصاتها الإلكترونية، بما في ذلك منصة “الدلالة” للتجارة الاجتماعية والتضامنية، التي تعمل على التسويق الإلكتروني لمنتجات التجار والجمعيات من القدس ذات المنشأ الفلسطيني، ومنصة “بيت المال” للتعليم والتدريب عن بعد الموجهة للطلاب المقدسيين، المقبلين على سوق العمل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن وكالة بيت مال القدس الشريف ستوقع بالمناسبة اتفاقية تعاون وشراكة مع وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة لدعم مشاريع التحول الرقمي وتحديث إدارة الوكالة.

ويضم المعرض، الذي يستمر إلى غاية 2 يونيو المقبل، أكثر من 900 عارض وشركة ناشئة، بالإضافة إلى وفود من 95 دولة.

ويعد معرض ” جيتكس” أهم حدث تكنولوجي في العالم، حيث يغطي القطاعات التي تشمل المدن الذكية، والأمن السيبراني، واقتصاد البيانات، والتنقل، والرعاية الصحية، وحلول الأعمال الذكية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والربط الشبكي.

ويعتبر “جيتكس إفريقيا 2023 ” فرعا لجيتكس العالمي، أكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم والذي يقام في دبي. وستجمع قمة GITEX AFRICA DIGITAL SUMMIT أكثر من 250 من قادة القطاعين العام والخاص وصناع السياسات والمستثمرين والأكاديميين للدفع في اتجاه تحول أفريقيا إلى سوق رقمية موحدة.

وتتنوع المواضيع الرئيسية في المنتدى ، الأكثر تأثيرا في العالم للحوار والتبادل والتعاون، من تحليل الحالة الراهنة للاقتصاد الرقمي في القارة إلى تسريع تطوير بنية تحتية عامة رقمية متكاملة وشاملة، يخلص البلاغ.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.