19 أبريل 2024

عدد من رؤساء الأندية الوطنية يظفرون بمقاعد في البرلمان

عدد من رؤساء الأندية الوطنية يظفرون بمقاعد في البرلمان

حقق عدد من رؤساء الأندية المغربية لكرة القدم مقاعد برلمانية في الانتخابات التشريعية التي جرت أمس الأربعاء.

وحصد كل من هشام آيت منا رئيس شباب المحمدية، وسعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، ونور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد، وحسن الدرهم رئيس فريق شباب المسيرة، اسماعيل الزيتوني رئيس فريق أولمبيك الدشيرة، وحكيم بنعبد الله رئيس فريق نهضة بركان ومحمد هوار رئيس مولودية وجدة، ومحمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، -حصدوا- مقاعد نيابية في دوائر مختلفة.

وفاز رئيس شباب المحمدية، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بمقعد برلماني عن دائرة المحمدية، كما حصل رئيس الوداد البيضاوي على مقعد باسم حزب الأصالة والمعاصرة عن دائرة الدار البيضاء-أنفا.

كما تمكن رئيس فريق يوسفية برشيد من الظفر بمقعد برلماني لصالح حزب الأصالة والمعاصرة ببرشيد، واستطاع الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي الفوز بمقعد برلماني عن دائرة الفداء مرس السلطان، بعدما ترشح وكيلا للائحة “الحمامة”.

وبالجنوب، حاز حسن الدرهم رئيس فريق شباب المسيرة بمقعد برماني بدائرة بوجدور بألوان التجمع الوطني للأحرار، كما حاز رئيس فريق أولمبيك الدشيرة إسماعيل الزيتوني بمقعد عن دائرة إنزكان آيت ملول باسم التجمع الوطني للأحرار.

كما عرفت الجهة الشرقية فوز رئيسي فريقي نهضة بركان حكيم بنعبد الله، والمولودية الوجدية محمد هوار، بمقعدين برلمانيين، عن كل من حزب الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار، تباعا.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.