20 أبريل 2024

جيتكس أفريقيا 2023: LEXAR لحلول الذاكرة والتخزين تكشف عن منتجاتها من الجيل الجديد خلال المعرض

جيتكس أفريقيا 2023: LEXAR لحلول الذاكرة والتخزين تكشف عن منتجاتها من الجيل الجديد خلال المعرض

أعلنت العلامة التجارية العالمية LEXAR المتخصصة في مجال حلول الذاكرة والتخزين، عن مشاركتها في فعاليات “جيتكس أفريقيا 2023″، والكشف عن منتجاتها من الجيل الجديد خلال أطوار هذا الحدث القاري المنتظر إقامته بمراكش خلال الفترة الممتدة من 31 ماي إلى 2 يونيو 2023، والذي يعد أحد أكبر معارض التكنولوجيا في العالم، بمشاركة أكثر من 900 عارض وشركة ناشئة بالإضافة إلى وفود من 95 بلدا.

وفي تصريح لفيصل عبيدة، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة وشبه القارة الهندية في LEXAR، فإن مشاركة المجموعة في “جيتكس أفريقيا 2023″ تندرج في إطار خطتها الإستراتيجية بعيدة المدى، الهادفة إلى تلبية الطلب المتزايد على التكنولوجيات الرقمية على مستوى القارة الافريقية. الحضور القوي للشركة في السوق المغربية يشكل حافزا كبيرا، بالموازاة مع الدور المهم الذي يلعبه المغرب في دعم الاقتصاد الرقمي بإفريقيا”.

ويعد “جيتكس أفريقيا 2023” فرصة مثالية لمجموعة LEXAR لعرض أحدث منتجاتها، استجابة لانتظارات المستهلكين الأفارقة، والتي تركز على الفعالية والجودة الشاملة.

وتقدم LEXAR مجموعة من أحدث محافظ حلول الذاكرة والتخزين للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والألعاب، والتي تشمل ™SDXC و™SDHC وmicroSD™ وبطاقات ™CFExpress، وقارئات البطاقات، وذاكرات DRAM، ومحركات الأقراص الصلبة الداخلية، ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية، ومشغلات ذاكرة فلاش USB.

وأضاف عبيدة : “نظرًا للطلب المتزايد والكبير من قبل سكان المناطق الحضرية على مستوى إفريقيا، تتطلع LEXAR في إطار مشاركتها في جيتكس أفريقيا 2023، إلى تطوير شراكات إستراتيجية قوية مع الفاعلين الأساسيين للنظام البيئي للتكنولوجيا بإفريقيا”.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.