جريدة إلكترونية مغربية

ماروك 24 © مؤسسة إعلامية مغربية تتابع الأحداث والأخبار التي تهم المواطن المغربي والمتابع الدولي بصدقية وموضوعية.

يقدم الموقع أهم أخبار المغرب المتنوعة و يعتمد قبل نشرها على الدقة والتحري، في احترام تام لأخلاقيات مهنة الصحافة كما هي متعارف عليها دوليا.

ويهتم الموقع، إضافة إلى الشأن السياسي والاقتصادي، بكل ما يرتبط بالمجتمع وقضاياه الحيوية.

يشرف عليه نخبة من الإعلاميين المغاربة الغيورين على وطنهم المغرب، وعلى ملكهم الهمام سيدي محمد السادس نصره الله وأيده، لتأصيل إعلام إلكتروني مغربي حقيقي وهادف ، يسعى لتلبية تطلعات المواطن المغربي في معرفة الأحداث اليومية لحظة بلحظة وفق معاير صحفية متزنة تعتمد على المصداقية ونقل المعلومة من مصدرها الحقيقي بعيدا عن الاجتهاد والتأويل.

مؤسسة ماروك 24 © ملتزمة بالمبادئ والقوانين والأنظمة المهنية ومحترمة للميثاق المنظم للإعلام الوطني و الدولي جريدة ماروك 24” تصدر  عن شركة “LLC Maroc24.com” وفق قانون الصحافة والنشر الجديد رقم 88/13 الصادر بالجريدة الرسمية بتاريخ 15 غشت 2016 . وشعارها نقل الخبر بشفافية ومصداقية.

ماروك 24 © جريدة الكترونية مغربية – الإيداع القانوني الوطني: 05/21 جريدة

إحصاءات الموقع 🔥

يسجل موقع “ماروك 24” أرقاماً غير مسبوقة من الزيارات تسجل زيادة مستمرة خصوصاً في حال مواكبة الأحداث الكبرى، ولهذا السبب صار وجهة مفضلة لشركات الإعلان. وتوفر المؤسسة إحصاءات الموقع على مدار الساعة، وهي متوفرة مجاناً لشركات الإعلان والمعلنين.

ماروك 24 © امتداد عالمي 

تسعى مؤسسة ماروك 24 © لتقديم أخبار ذات معايير عالية في مسعى لكسب ثقة واحترام المتابعين سواء المغاربة أو الأجانب من شتى أنحاء العالم.

تغطي الجريدة كل الاخبار والأحداث المغربية كما تركز على نشر الإيجابية في المحتوى، الشيئ الذي تتجاهله أغلب وسائل الاعلام المحلية.

للاعلان على الموقع 

الاستماع: فهم احتياجات الوكالات الاشهارية والمعلنين. الابتكار: توفير الحلول المناسبة والقادرة على المنافسة. الإبداع:  تقديم قيمة مضافة حقيقية لشركائنا.

من أجل الإعلان وإطلاق الحملات الإشهارية والشراكات على Maroc24.com، اتصل بنا في: info@maroc24.com – 00212661310102

للتواصل معنا

المقر الاجتماعي : ساحة كاستيا، مكتب الفرابي الطابق الثاني رقم 33 – طنجة – المغرب

مكتب طنجة : تكنوبارك رقم 200 – طنجة – المغرب

البريد الاكتروني : info@maroc24.com

رقم الهاتف : 00212531031186